m3rouf alkhoder
أهلاً بكم في المنتدى الخاص بمعروف الخضر يمكنكم تصفح الموقع ولوضع المشاركات يرجى التسجيل
m3rouf alkhoder

منتدى شعري ثقافي

designer : yaser marouf email:y.a.s.e.r.94@hotmail.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رسالة عاجلة إلى الحكام العرب ........مارا أحمد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
[size=24][/s[color
Mara Ahmed
رسالة عاجلة إلى الحكام العرب..
بسم الله الرحمن الرحيم
( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون ) صدق الله العظيم
-----------------------------------------------------
الى قطيع حمير الخليج الهجين المنضويين تحت مجلس التأمر والعمالة الخليجي نقول لكم لقد أنكشفت الاعيبكم وأنتهت أدوار الكومبارس التي تمثلونها وأستعدوا لحزم أمتعتكم وحقائبكم وماكنزتم من ذهب وفضة في بنوك العالم والتي ستكوى بها جباهكم وجلودكم يوم القيامة.
أيها العائلات الحاكمة التي تتربع علي أرض الأنبياء ومهد الرسالات وتتقاسم أغني وأهم مساحة في العالم وتثوارثونها جيل بعد جيل كأن الله خصكم بها دون باقي البشر ، يامن لاتمتون للعرب بصلة الا بتلك العباءات والشماغ الذي شوهتموه وأصبح رمزا للعار والمذلة والهوان، يامن تزعمون أنكم قادة علي دول وهي ليست الا غرف عمليات وتجسس يديرها الموساد ووكالة المخابرات الامريكيه ويحميها المارينز الفرنسي والامريكي.
أستعدوا للرحيل فشعوب المنطقة ضاقت درعا بكم والأرض بدأت تتزلزل تحت أقدامكم، فأخرجوا طوعا قبل أن تطردوا منها كرها، فالشعوب أكتشفت حجم التضليل والتزييف والعقول أصبحت أكثر وعيا وأدراكا بما تحيكون من مؤامرات وأصبحت أكثر قدرة علي الفعل والتأثير والتغيير الآتي لامحالة . فأنتظروا انا معكم منتظرين.

ونقول لخرتيت قطر العاق لوالديه المتربع علي دويلة لاتزيد عددا ومساحة عن شارع بمصر العروبة أو مدينة بجزائر التاريخ أو واحة بليبيا المجد أو ساحة بسوريا الصمود يامن لاتساوي أكثر من ساعي بريد مستعجل عند البيت الأبيض وتبذر أموال القطريين لأرضاء سادتك الغرب واليهود، نقول لك أنك أصبحت ورما سرطانيا لا علاج له الا بأقتلاعه ونبشرك بقرب ذلك . فأنظر حولك جيدا ولاتغفو فالأحرار والشرفاء عن يمينك وعن شمالك وقد أخترقوا كل أجهزة دويلتك المهترئة والمنتهية صلاحيتها وأن ساعة القصاص والأنقضاض باتت وشيكة ونهايتك أقرب من حبل الوريد، وتذكر دائما من بيته من زجاج لايقذف الناس بالحجارة .
ونقول لبنات زايد اللائي لايصلحن الا خادمات في أروقة البيت الأبيض ياعديمي الشرف ومطأطيئ الرأس وقصيري النظر والفهم والجبناء الساكتين عن شرفكم الذي تدوسه أيران في جزركم المحتلة والتي تخشون حتي النظر اليها بينما تستعرضون عضلاتكم خلف حلف الناتو الذي يقصف الأمنين بليبيا أما سألتم أنفسكم ياأغبياء هل حلف الناتو بما يملك من قوة جبارة وآلة عسكرية ضخمة وأساطيل تجوب البحار والمحيطات كان بحاجة الي بضع طائرات منكم تملكونها ولاتتقنون حتي قيادتها؟
لكنهم أرادوا أن يجعلوكم أضحوكة وسخرية ويسلبوا منكم أموالكم لتغطية تكاليف حملتهم العسكرية ويمسحوا فيكم العار الذي لايمحى علي مر التاريخ وسنحمل هذا الحقد ونورثه لأجيالنا للثأر منكم فقطرة دم ليبي أغلى من كل نفطكم وكرامة وشموخ الليبي أعلى من كل أبراجكم وأصرارنا على الثأر منكم أقوى من القواعد الفرنسية التي تحميكم .
ونقول للمتحمسين المستسلمين بقطاع غزة يامن أستبدلتم عباءة أحمد ياسين وكوفية عرفات وسترة الرنتيسي وبندقية أبوجهاد بأحزمة موزة الناسفة وبنطلوناتها اللاصقة الواقية من الرصاص وأحذيتها العابرة للحواجز الأسرائيلية وعطورها المسيلة للدموع وعذرا فالمقاومة تحتاج للتطوير في الأدوات والأساليب وحتي الملابس لمواكبة العصر
وربما نشهد حتي تغيير الأسم من حركة حماس للمقاومة والتحرير الي شركة موزة المسند للأزياء والعطور المساهمة !!!!

ولكم أن تتأكدوا بالمقارنة بين أحمد ياسين الذي قضي عمره مناضلا وهو مقعد علي كرسي متحرك وبين موزة التي تجوب عواصم الغرب وتقيم الحفلات الماجنة في فنادق الخمس نجوم.
فأي عار جلبتموه لأنفسكم أيها المختبئين خلف اللحي التي تتبرأ منكم والشعارات التي لاتنتسب أليكم والمقاومة التي تشمئز منكم وتسخر من أمثالكم؟
يامن بعتم القضية وتاجرتم بها مقابل حياتكم وحفنة من المال القطري الحرام لقد أصبحتم أكثر خطرا علي القدس الشريف من بني صهيون وأبشروا بقرب زوالكم من المشهد الفلسطيني .

ونقول لولد مضيفة الطيران رانيا المدلل الذي وضعه أخواله الأنجليز في روضتهم بالأردن ليتعلم اللغة العربية التي لايحسن نطقها ومازال يتعثر في هجاء حروفها نقول لك أمامك فرصة تاريخية للفرار الي حيث كنت في عاصمة الضباب حيث نشأت وترعرت ودرست وتعلمت هواياتك في سباق السيارات والدراجات النارية والتزلج علي الجليد . فبشرتك الناعمة لاتتحمل حرارة عمان ومعدتك لاتستسيغ نكهة قهوة النشامه . قبل أن يدق أحرار الأردن طبولهم للزحف وأقتلاع هذه العائلة الضاربة جذورها في الخيانة من المشهد الأردني .

ونقول للزول الذليل الذي أزكمت رائحته الأنوف بالخرطوم يامن تنكر لجميل القائد الذي عمل جاهدا للحفاظ علي وحدة السودان وجمع الأطراف المتنازعة ورعاية السلام به وأحتضن الأتفاق الذي أيده كل العالم وكان وراء أصدار قرار الأتحاد الأفريقي برفض مذكرة الجنايات الدولية للقبض عليك . وتناسيت خروج القائد كزعيم عربي وحيد يقود مظاهرة بشوارع طرابلس تنديدا للقصف الأمريكي لمصنع الشفاء . لكنك أثبتت أنك عديم الأخلاق فاقد للحكمة والحنكة السياسية أهوج لايقدر الا علي وعيد أهل الجنوب بعكازه التي لاتخيف حتي القطط .

ونبشرك بأن أسلحتك الخردة التي أرسلتها لتأجيج الفتنة بليبيا قد أصبحت بأيدي المقاومة ونحن لسنا بحاجة أليها ولكننا نتحفظ عليها كدليل علي جريمتك البشعة التي سنلاحقك عليها ونقول لك آن الآوان للسودانيين أن يتنفسوا الصعداء ويتخلصوا منك للأبد بعد ان أهدرت ثرواتهم في حروب لاطائل منها ومزقت أوصال البلد الواحد وفرقت أهله شيعا وأحزابا .

ونقول لعمر موشي اليهودي الأصل العربي الهوية الذي شرع للتدخل الغربي وعرض أمن مصر للخطر بغبائه وقصر نظره وعمالته لخرتيت قطر فنقول لك أن مجد مصر أرفع من أن تطاله وكرسي الرئاسة لن تجلس عليه ولن يسمح المصريون أن تكون مصر التاريخ وأم الدنيا لعبة في أيدي خرتيت قطر ولن تكون قاهرة المعز كوكبا يدور في فلك دوحة العمالة والخيانة .فمكانك ليس بلد الأهرامات والنيل والسد العالي وأنما في مزبلة التاريخ . وستطاردك أرواح الشهداء وأجساد الأحياء وتلاحقك دعوات الأبرياء من الأطفال والشيوخ والنساء الذين قتلوا بقصف حلف الناتو .
.. وأخيرا ..

نوجه التحية لسوريا الأسد علي صمودهم ونشد علي أيديهم ونؤكد أن ليبيا القذافي وسوريا الأسد وجزائر المليون ونصف المليون شهيد هم حجر الأساس لأنطلاق الربيع العربي الحقيقي والزحف الجماهيري المقدس لأقتلاع كل الأورام السرطانية وتطهير جسد الأمة وأعادة الهوية وهدم كل أوكار الردة والعمالة والخيانة .
وستكون الأشارة والشرارة من ليبيا في تصحيح المسار العربي

فأبشروا وأستعدوا ياجماهير الأمة العربية لأعادة مجدا ضاع وكرامة أهينت وثروة سرقت وهوية شوهت وتراث عبث به وستعضون أيها الخونة الأصابع من الندم ويتوقف الدم في أوردتكم من الصدمة وسينقلب السحر علي الساحر وستدركون أنكم حفرتم قبوركم بأيديكم وأنزلقتم في هوة سحيقة ستقودكم الي جهنم وبئس المصير فمن أشعل النار لابد أن يكتوي بها
نحن قادمون من كل فج عميق شباب حر ثائر عرف حدود وأبعاد المؤامرة التي كنتم أحد أدواتها حاولتم خلالها وضع القيود والحواجز أمام تقدمنا ونصب الأسلاك الشائكة أمام وعينا بحقيقة الأحداث وزرع بذور الشك في قدراتنا نحو التغيير تارة بأسم الدين وتارة بأسم صاحب الجلالة والسمو وتارة بأسم الأستقلال المزيف والعولمة الخادعة والثقافة المشوهة والحفاظ علي القانون الذي فصل لحمايتكم والأمن والأستقرار الذي حولتموه لرعب في نفوسنا التواقة للتخلص منكم،
فنحن من سيقود حملة التوعية ضد أبواق العمالة والقنوات المأجورة ونحن من سنحرض علي الثورة الحقيقية للزحف علي أركان الفساد في العالم العربي والخارجين عن ملة الأسلام بتحالفهم وموالاتهم لليهود والنصارى، ونحن من سنكشف الحقائق للشباب الثائر في كل ربوع عالمنا العربي، و ونحن من سنكون نواة هذه الثورة التي تنبأ بها الكتاب الأخضر بوصول الجماهير الي كراسي الحكم دون نائب ولاممثل ولا وصي.

سنكتب علي مؤسساتكم وهيئاتكم ومجالسكم وجامعتكم وأحزابكم عبارة ( أزالة لغرض التطوير ) فالقطار قادم ولن تكونوا الا شيئا من الماضي البغيض الذي سيكون في المتاحف شاهدا علي عجزكم وأخفاقكم في القيادة والأدارة والتطوير والتغيير .
إ=red][/color]ize][b]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m3rouf.mountada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى