لحق والحرية ... لحضرة الزعيم أنطون سعادة
من Youmna Slem Alawar في 01 سبتمبر، 2011، الساعة 02:09 مساءً
ان الحق هو انتصار على الباطل في معركة انسانية فالباطل لا يظهر بلباس الباطل بل بلباس الحق ...
والانتصار لا يكون الا بالحرية فالحرية صراع والحرية ليست حرية العدم بل حرية الوجود
والوجود حركة ... هي حرية الصراع صراع العقائد من أجل تحقيق مجتمع أفضل ولا معنى للحرية وراء ذلك ....
ويل للمستسلمين المستجدين الحق استجداء
ان المستسلمين قد خسروا الحق وفقدوه فالحق ليس نصيب المستسلمين المستجدين
الحق ليس طلبا بل مطلبا ... تطلبه النفوس القادرة وتحارب في سبيله فتظفر به وتسعد
الباطل ليس مطلبا بل طلبا ... هو يطلب النفوس العاجزة فيجرها الى الصراع لتهلك
فويل للعقائد الباطلة من الحرية لان الحرية صراع
الصراعهو امتحان العقائد والقيم وهو امتحان النفوس ونهايته هي دائما غالب ومغلوب
الحق والحرية هما قيمتان اساسيتان من قيم الانسان المجتمع
كل مجتمع يفقد هاتين القيمتين يفقد معنى الحياة السامية
الحياة بدون هاتين القيمتين عدم ....
ان عقيدتنا لقومية الاجتماعية تنظر الى الانسان من زاوية الحقيقة الانسانية اكبرى حقيقة لمجتمع لا من زاوية الفرد الذي هو في حد ذاته وضمن ذلك الحد مجرد امكانية انسانية
من Youmna Slem Alawar في 01 سبتمبر، 2011، الساعة 02:09 مساءً
ان الحق هو انتصار على الباطل في معركة انسانية فالباطل لا يظهر بلباس الباطل بل بلباس الحق ...
والانتصار لا يكون الا بالحرية فالحرية صراع والحرية ليست حرية العدم بل حرية الوجود
والوجود حركة ... هي حرية الصراع صراع العقائد من أجل تحقيق مجتمع أفضل ولا معنى للحرية وراء ذلك ....
ويل للمستسلمين المستجدين الحق استجداء
ان المستسلمين قد خسروا الحق وفقدوه فالحق ليس نصيب المستسلمين المستجدين
الحق ليس طلبا بل مطلبا ... تطلبه النفوس القادرة وتحارب في سبيله فتظفر به وتسعد
الباطل ليس مطلبا بل طلبا ... هو يطلب النفوس العاجزة فيجرها الى الصراع لتهلك
فويل للعقائد الباطلة من الحرية لان الحرية صراع
الصراعهو امتحان العقائد والقيم وهو امتحان النفوس ونهايته هي دائما غالب ومغلوب
الحق والحرية هما قيمتان اساسيتان من قيم الانسان المجتمع
كل مجتمع يفقد هاتين القيمتين يفقد معنى الحياة السامية
الحياة بدون هاتين القيمتين عدم ....
ان عقيدتنا لقومية الاجتماعية تنظر الى الانسان من زاوية الحقيقة الانسانية اكبرى حقيقة لمجتمع لا من زاوية الفرد الذي هو في حد ذاته وضمن ذلك الحد مجرد امكانية انسانية